إعلان

الأحد، 25 أغسطس 2013

تحميل برنامج Total Uninstall 2013

(اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه).
اللهم لاضحى إلاّ ضحائك ، ولاعِزَّة إلاّ عِزتك ،وقدرة إلاّ قــــدرتك ، ولا قوة
إلاّ قـــــــوتك، ولا نــــور إلاّ نــــورك ،ولا بهـــــاء إلا بهـــــائك، ولا عظــــــمةإلاّعظــــــمتك .
اللهم، إذا كان رزقي ورزق أهلي وذريتــــــي في السمـاء أنزلــــه إليـــنا
وإذا كـــان في الأرض إرفعــه إلينــــا ،وإذا كان بعيدا قرِّبــــه إلــينا ،وإذاكـــان
قريــــبا عجّــــــله إلينــا،وإذا كـان قليــــلا كثّـــــره إلينــــــا، وإذا كـــان كثيــرا
بــارك لـــنا فــيه .اللهم آتـــــــيـنا مـا أتيـــت عبادك الصـــالحـــين .
(اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ).

برنامج 

برنامج Total Uninstall 6.3.4 هو إلغاء التثبيت كاملة والتي تشمل وضعين العمل. وحدة البرامج المثبتة يحلل المنشآت القائمة وإنشاء سجل مع التغييرات التثبيت. و برنامج Total Uninstall 6.3.4 قادر على إلغاء تثبيت البرامج حتى من دون مساعدة من الموردة إضافة إزالة البرامج.

فقط اختر من القائمة برنامج Total Uninstall 6.3.4 الذي تريد إلغاء وخلال ثوان قليلة إلغاء المجموع سوف نحللها وسوف تظهر في طريقة عرض شجرة الكشف عن الملفات والمجلدات، مفاتيح التسجيل والقيم لهذا البرنامج. يمكنك مراجعة تفاصيل وإزالة بعض العناصر المكتشفة. مجموع إلغاء مستعدة لإلغاء البرنامج تحليلها. فإنه سيتم استخدام أول الموردة إضافة إزالة البرامج وستواصل إزالة البنود المتبقية باستخدام السجل.

وحدة برامج مراقبة يساعد على رصد أي التغييرات التي أدخلت على النظام الخاص بك أثناء تثبيت برنامج جديد.برنامج Total Uninstall 6.3.4 يسمح لك لإجراء إلغاء كاملا دون الاضطرار إلى الاعتماد على الموردة إضافة إزالة البرامج التي يمكن أن تترك ملفات أو وراء التغييرات.

برنامج Total Uninstall 6.3.4 يخلق لقطة من النظام الخاص بك قبل تثبيت برنامج جديد. ثم يأخذ لقطة إضافية بعد اكتمال التثبيت. ومن ثم يقارن لقطات اثنين ويعرض كل التغييرات في طريقة عرض شجرة رسومية، وضع علامات على جميع قيم التسجيل و / أو الملفات التي تم إضافتها أو تغييرها أو حذفها. إلغاء المجموع بحفظ هذه التغييرات وإذا قررت إلغاء تثبيت البرنامج، فإنه سيتم عكس التغييرات إلى الحالة السابقة.


totaluninstall.gif

الموقع الرسمي لـبرنامج Total Uninstall 6.3.4



التالي
السابق

0 التعليقات: